annaf

من نحن ؟

نحن صوتكم

فكرة انشاء أناف.نت
annaf.net  أتت كنتيجة لأقصاء الحركة الأمازيغية من الأعلام العمومي وكدى من عدة منابر أخرى شبه مستقلة.  فنحاول جاهدين بأن نغطي أنشطة الحركة الأمازيغية بالصوت والصورة.

جريدة ” أناف أناف ”   جريدة  الكترونية مغربيىة اخبارية شاملة  تنقل الخبر بالبعد المغربي الأمازيغي الأفريقي تأسسنا من أجل المساهمة بالشكل إجابي بنقل الخبر الأمازيغي و الشأن الأمازيغي و المغربي بشكل عام في إحترام تام للهوية المغربية الافريقية الأمازيغية ، توصيل الخبر الامازيغي بشكل مهايد، وبمهنية عالية لكي نخلق جسرا من التواصل بين المدينة و القرية و إن إستطعنا بين تمازغا و العالم. و ننقل الخبر ونتفاعل معه. نسعى دائما لنكون قريبين منكم.


أناف.نت ستحاول أن تكون منبرا مغربيا في العمق تحمل صوت المناضل وصوت الحركة الأمازيغية. نناقش الخبر بأبعاده,  سنحاول أن نوفر خدمات إعلامية متميزة  على الصعيد السياسي والاقتصادي والاجتماعي والرياضي والفني والتقافي وسنحاول كذالك نقل الخبر بحرف تفناغ و اللغة الامازيغية، وسنواكب تطور اللغة الأمازيغية و إدماجها في الحياة العامة.  ونركز في الموقع مع الاستجابة لرغبات القاري ونوفر له فسحة لتعبير عن وجهة نظره, و إمكانية الإنضمام لفريقنا المتواضع. 


وتعتمد الجريدة على المناضليين داخل الحركة الأمازيغية و نخبة من المحررين الناشطيين و المتحمسين لخدمة القضية,
تقوم   أناف.نت بتغطية الاخبار عن طريق مقالات إخبارية و المقالات والآراء، و  روبرطاجات حية  بالصوت والصورة، والتفاعل القراء و الجمهور مع المقالات  عن طريق التعليق على المواد المنشورة،

شعار الجريدة : نقل الخبر بنكهة أمازيغية

 

                الهاتف: 0648235649